نوال الزغبي: أعشق أغنيات إليسا ولم ألتق بنجوى كرم!

ردّت نوال الزغبي على أسئلة معجبيها عبر مواقع التواصل الخاصّة بها وكشفت جديدها المتوقع صدوره قريباً في الأسواق.

نشر في 29-07-2016
آخر تحديث 29-07-2016 | 00:09
قالت نوال الزغبي إنها تستعد لإصدار أغنية جديدة بعنوان «عم إحكي لوحدي» مطلع الشهر المقبل، من كلمات أحمد ماضي، ألحان جان صليبا وتوزيع سويديّ، وستصوّرها قريبًا مع المخرج جو بو عيد من انتاج شركة لايف ستايل ميوزيك.

نوال التي أحيت أخيراً حفلة خيريّة في كازينو لبنان عاد ريعها للأطفال المرضى بالسرطان، أكدت أنها تحيي دائماً هذه النوعية من الحفلات وتتبرّع بأجرها، {فمن واجب الفنان أن يكون إنسانيّاً في أخلاقه ومساعداته لخدمة المجتمع}.

 حول الأغنية المفضلة لها في أرشيف إليسا أجابت أنها تعشق كلّ أغنياتها خصوصاً {عبالي حبيبي}، وعزت عدم لقائها بنجوى كرم ضمن رحلة {باخرة النجوم} إلى وصولها في يوم مغادرة نجوى الرحلة.

أثناء وجودها على متن الباخرة التي استضافت هذا العام أبرز نجوم الساحة الفنية العربية، أحيت الزغبي حفلات وشاركت جمهورها صورةً لها على مواقع التواصل الاجتماعي برفقة الممثل السوري عابد فهد وزوجته الإعلامية زينة اليازجي وولديهما في كواليس حفلتها.

الى جانب ذلك تستعدّ نوال لإحياء ثلاث حفلات زفاف خلال الشهر المقبل بين القاهرة، لندن ومدينة {كان} في فرنسا، كذلك ستحيي حفلة مساء السبت 13 أغسطس في مدينة زحلة اللبنانية.

خطوة جديدة

في خطوة جديدة لمضاعفة نشاط صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، قدّمت نوال الزغبي عرضاً مغرياً لمتابعيها، موضحة أنها ستتابع صفحة الشخص الأكثر نشاطاً على صفحتها، وقد أَعجب العرض الجمهور الذي تفاعل مع الفكرة، بينما أكد لها البعض الآخر أنه سيتابع أخبارها في كِلا الحالتَين.

نوال والموضة

شاركت نوال الزغبي جمهورها بصورة جديدة لها، تألقت فيها بقميص ذهبي اللون وَسروال قصير وَنظارات شمسية، إضافة إلى تسريحة شعر مميزة وَعلقت على الصورة قائلة: {يسعد مساكم يا أغلى الحبايب}.

ليس جديداً على نوال الإطلالات المميزة ومواكبتها الموضة، فهي تتمتع بتاريخ طويل معها وتعتبر أيقونة في هذا المجال، ويصفها البعض بـ {الفاشنيستا} الأولى عربياً بكل ما للكلمة من معنى. لم تقع هذه الفنّانة يوماً ضحية الموضة بل تتقن اختيار التصاميم التي تناسب قوامها وجسمها الجميل وتجعلها في أبهى صورة.

في حديث سابق لها أشارت إلى أنها مغرمة بمجموعات المصمم اللبناني زهير مراد للخياطة الراقية ومجموعات إيلي صعب. ليس لديها سياسة معينة في اختيار ملابسها بل ترتدي ما يشعرها بأنها أنيقة وبسيطة.

أعياد بيروت

تألّقت نوال الزغبي على {مسرح مهرجان أعياد بيروت» في دورته الخامسة في واحدة من أجمل حفلاتها لصيف 2016، وفي مشاركتها الأولى ضمن هذا المهرجان السنوي قدّمت أجمل أغنياتها التي تنوّعت بين القديم والجديد من بينها: «بندم عليك، ناسيني ليه، بيلبقلك، أغلى الحبايب، ألف وميّة وشو أخبارك» وسط تفاعل جماهيري كبير. فاجأت نوال الحضور بتقديم أغنية {وطني} لفيروز كتحية منها إلى لبنان وشعبه المناضل، وأرفقتها بكلمات مؤثّرة عبّرت خلالها عن محبتها الكبيرة لهذا البلد وعن إصرار الشعب اللبناني على الحياة رغم كل الظروف المحيطة.

نوال: شيرين صديقة وأعشق صوتها
تصف نوال الزغبي شيرين عبد الوهاب بالصديقة المقربة ولا تترك إطلالة إعلامية لها إلا وتتحدث عنها، ومما قالت: {شيرين صديقة، وأطيب مخلوقة عرفتها. هي أكثر فنانة تجمعني بها علاقة قريبة، نساعد بعضنا في أمور مختلفة. تملك ثقة كبيرة بنفسها، وأنا أيضاً. الغيرة مستحيلة بيننا، ولا أشعر بأننا فنانتان حين نلتقي. لا منافسة بيننا. أموت في صوتها وأعشقه، أحبّها كفنانة وكإنسانة. تبادر إلى الاتصال بي حين أصدر أي جديد وكما حصل حين أطلقت ألبومي الأخير{مش مسامحة}، وفوجئت بأنها تقلدني في الصورة التي أضع فيها يدي على وجهي ممازحة. والتقينا بعد أيام وضحكنا، فهي خفيفة الدم للغاية والجلسة معها تطيل العمر}.

حفلات غنائية متنوعة تستعد لإحيائها في لندن و«كان» والقاهرة وزحلة

مساعدة المحتاجين وخدمة المجتمع شيئان أساسيان لديها
back to top