انتصارات ودية لسان جرمان وميلان وتشلسي

المدربين الجدد نجحوا في أولى مبارياتهم

نشر في 28-07-2016 | 12:24
آخر تحديث 28-07-2016 | 12:24
كارفخال (ريال مدريد) يحاول تجاوز دي ماريا (باريس سان جرمان)
كارفخال (ريال مدريد) يحاول تجاوز دي ماريا (باريس سان جرمان)
حقق باريس سان جرمان الفرنسي بقيادة مدربه الجديد الأسابني اوناي ايمري فوزاً لافتاً على ريال مدريد الأسباني 3-1 في مباراة ودية أقيمت بينهما في كولومبوس (ولاية اوهايو) ضمن اطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

افتتح اللاعب الشاب نانيتامو ايكوني التسجيل لفريق العاصمة الفرنسية مبكراً وذلك بعد مرور دقيقتين فقط بعد تلاعبه بالمدافعين البرازيلي مارسيلو والفرنسي رافايل فاران.

وتعرض قلب دفاع سان جرمان وقائده البرازيلي ثياغو سيلفا للإصابة فحل بدلاً منه الظهير البلجيكي توماس مونييه الذي فرض نفسه نجماً للمباراة بإضافة الهدفين الثاني والثالث لفريقه.

وسجل مونييه الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء معززاً تقدم فريقه (35)، وسرعان ما أضاف اللاعب ذاته الثالث مستغلاً كرة مرتدة من حارس ريال مدريد كيكو كاسيا (42).

ونجح الفريق الملكي في تقليص الفارق في نهاية الشوط الأول عندما منحه الحكم ركلة جزاء إثر لمس المدافع العاجي سيرج اورييه الكرة بيده نجح في ترجمتها مارسيلو.

وفي الشوط الثاني أجرى المدربان تبديلات كثيرة كان أبرزها اشراك مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان ابنه انزو، في حين لجأ ايمري إلى حاتم بن عرفة والأرجنتيني انخل دي ماريا.

ركلات الترجيح

وفي مباراة ثانية أقيمت في شيكاغو، تغلب ميلان الإيطالي على بايرن ميونيخ الألماني بركلات الترجيح 5-3 (الوقت الأصلي 3-3).

وأشرك مدرب بايرن ميونيخ الجديد الإيطالي كارلو انشيلوتي تشكيلة قوية بوجود الأسباني تشابي الونسو والفرنسي فرانك ريبيري والنمسوي دافيد الابا.

افتتح الفرنسي نيانغ التسجيل لميلان (23)، ورد عليه مواطنه ريبيري بعدها بست دقائق، ثم تقدم الفريق البافاري عن طريق الابا (38)، لكن برتولاتشي أدرك التعادل لميلان (49).

وأضاف كوكا هدف التقدم لميلان ليضع فريقه على طريق الفوز لكن بايرن ميونيخ ضغط في أواخر المباراة واحتسب له الحكم ركلة جزاء سددها ريبيري بنجاح ليدرك التعادل في الرمق الأخير.

وفي ركلات الترجيح أضاع البرازيلي رافينيا محاولته.

مواجهة انكليزية

وفي مواجهة انكليزية بحتة، تغلب تشلسي بقيادة مدربه الجديد الإيطالي انطونيو كونتي على ليفربول بهدف مقابل لا شيء سجله المدافع الدولي غاري كايهيل في الدقيقة العاشرة إثر كرة رأسية من ركلة ركنية رفعها الأسباني سيسك فابريغاس.

وقد أكمل تشلسي المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد فابريغاس في الدقيقة 70 لمخاشنته مدافع ليفربول الجديد الأستوني راغنار كلافان.

back to top