الكندري: تطبيق الإغلاق الإداري على المنشآت المخالفة

نشر في 28-07-2016
آخر تحديث 28-07-2016 | 00:00
No Image Caption
شدد عضو المجلس البلدي عبدالله الكندري على ضرورة وأهمية تطبيق قانون الإغلاق الإداري للمنشآت المخالفة التي لم تتجاوب مع الإدارة العامة للإطفاء في التقيد باشترطات الأمن والسلامة، مؤكداً "أن بعض المناطق الصناعية إضافة لمواقع حيوية تشوبها تجاوزات صارخة" قد تودي بحياة المواطنين والمقيمين والممتلكات.

وطالب الكندري، على هامش حفل تكريم المدير العام للإدارة العامة للإطفاء السابق الفريق يوسف الأنصاري، بمنطقة العديلية، وبحضور قيادات سابقة في الإدارة "توفير الدعم والرعاية المطلوبة لرجال الإطفاء، للقيام بعملهم وواجباتهم على أكمل وجه"، مشيداً بدور رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم في احتضان مشروع نقابة العاملين في الإطفاء (رجال الإطفاء حماة الوطن).

وثمَّن الدور الذي قام به الأنصاري خلال فترة توليه إدارة الإطفاء بصفة مدير عام، مؤكدا أن سيرته العطرة تجوب دواوين الكويت، ولاسيما أنه خاض معارك جسيمة لحماية المواطنين والمقيمين والممتلكات الخاصة والعامة. وأضاف: "الأنصاري رجل أقسم على خدمة الوطن، من خلال عمله الدؤوب في الإدارة، وكان هدفه ينصب في تطوير العنصر البشري، الذي يع أحد مقومات النجاح للوصول لأعلى المستويات، مؤكداً أنه طبَّق مبدأ الثواب والعقاب، ليتنافس الجميع على التطوير.

back to top