إغلاق 4 محال ورفع 10 سيارات بالأحمدي

نشر في 28-07-2016
آخر تحديث 28-07-2016 | 00:00
No Image Caption
نفذ فريق طوارئ الأحمدي بفرع بلدية المحافظة حملة تفتيشية واسعة النطاق على منطقتي الفحيحيل والفحيحيل الصناعية شملت المحال والمطاعم ومحال الإعلانات ورفع السيارات المهملة، وذلك استمرارا لحملات التفتيش تحت شعار "صحتك تهمنا".

وأوضح مدير فرع بلدية الأحمدي م. فهد الشتيلي أن الهدف من الحملة، هو التأكد من صلاحية المواد الغذائية، ومدى التزام العاملين بالمطاعم والأسواق بسريان صلاحية الشهادات الصحية، لضمان جودة وسلامة المواد الغذائية التي تقدم للجمهور، مشيراً إلى أن هناك متابعة حثيثة من الإدارة العليا بالبلدية لتلك الحملات.

وحذر جميع الشركات ومحال الإعلانات بعدم عمل إعلانات تجارية دون ترخيص، مشددا على أنه "ستتم مخالفة الشركات والمحال المتقاعسة، وكل من يقوم بتنفيذ وتركيب الإعلان، كذلك الشركة أو المحل المعلن عنه".

من جانبه، أوضح رئيس فريق طوارئ الأحمدي مشعل أبا الصافي، أن الحملة أسفرت عن غلق 4 محال، لإضافتها مساحة دون ترخيص، وممارسة حرفة قبل الحصول على موافقة البلدية، وتحرير 6 مخالفات تمثلت في عدم التقيد بقواعد النظافة العامة، وعدم وجود شهادات صحية للعاملين، وانتهاء صلاحية الترخيص الصحي، بالإضافة إلى تحرير 3 مخالفات إعلانات، إلى جانب رفع 10 سيارات مهملة من "صناعية الفحيحيل".

إلكترونية غير قانونية

نفذ قسم ازالة المخالفات التابع لفرع بلدية محافظة العاصمة حملة تفتيش واسعة النطاق على المحافظة بالتنسيق مع إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق وأسفرت عن رفع وازالة 45 حاجزا.

وأوضح مدير فرع بلدية محافظة العاصمة المهندس عمار العمار ان الحملة جاءت بناء على تعليمات مساعد المدير العام لشؤون قطاع محافظتي العاصمة ومبارك الكبير المهندس فيصل صادق بتكثيف الحملات الميدانية لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة، مشيراً الى ان الحملات مستمرة للقضاء على تلك الظاهرة.

وأوضح رئيس قسم ازالة المخالفات المهندس عبدالله جابر ان حملات التفتيش أسفرت عن رفع وازالة 45 حاجزا متنوعا بين حواجز حديدية وأقماع بلاستيكية وبوابات الكترونية.

back to top