بومرزوق: إعارة رباعي الساحل للقرين مدتها موسمان

نشر في 27-07-2016
آخر تحديث 27-07-2016 | 00:05
أكد رئيس اتحاد كرة اليد الفريق متقاعد ناصر بومرزوق أن إعارة رباعي فريق كرة اليد بنادي الساحل مدتها موسمان، وذلك بناء على كتاب سابق أرسله الساحل إلى الاتحاد، مما يؤكد أحقية القرين في الاحتفاظ بهذا الرباعي للموسم الثاني على التوالي.

وكانت "الجريدة" انفردت، في عددها الصادر 23 الجارى، بخبر أزمة بين "يد" الساحل والقرين، بسبب مدة اعارة الرباعي إلى القرين في الموسم الماضي: علي الخضر، وعبدالعزيز القطامي، وحمزة الوزان، ومحسن الحرز، حيث أكد الساحل أن مدة الاعارة وفق محضر مجلس إدارته عام واحد.

وأشار بومرزوق إلى أن الاتحاد أرسل إلى الساحل صورة من كتابه السابق، الذي يوضح أن مدة إعارة اللاعبين الاربعة إلى نادي القرين موسمان، وبذلك يحق للقرين الاحتفاظ باللاعبين في الموسم الجديد.

باب التسجيل

وذكر بومرزوق أن لجنة المسابقات في الاتحاد قررت فتح باب تسجيل اللاعبين للموسم الجديد، في 10 أغسطس القادم مدة 15 يوما، وذلك حتى يتسني لجميع الفريق المشاركة في نشاط الاتحاد تسجيل لاعبيها، استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الجديد المزمع أن يبدأ 26 سبتمبر.

وعن القرار المنتظر بحل مجالس إدارة الاتحادات الرياضية وفق قانون الرياضة الجديد، قال بومرزوق إن "القرار سيشمل جميع الاتحادات الرياضية، وغالباً سيكون اتحاد كرة اليد من ضمن هذه الاتحادات، وهذا لن يضر ببرامج الاتحاد المعدة مسبقاً، مضيفاً أنه في حالة حل مجلس الادارة الحالي للاتحاد من المؤكد أن المسابقات الرسمية ستقام في موعدها المقرر سلفاً، وهو الأسبوع الاخير من سبتمبر.

وعن مشاركة القادسية في الموسم المقبل، أكد أن الباب مفتوح أمام الجميع، والقادسية سدد رسوم الاشتراك عن الموسم الجديد، لذلك يحق له المشاركة في المسابقات الرسمية، لكن يبقي القرار في يد النادي.

back to top