الأرصاد: طقس البلاد حار ورطب نسبياً خصوصا في السواحل

درجة الحرارة العظمى المتوقعة 46 درجة مئوية

نشر في 26-07-2016 | 10:22
آخر تحديث 26-07-2016 | 10:22
أرشيفية
أرشيفية
قالت إدارة الأرصاد الجوية في الإدارة العامة للطيران المدني إن الطقس في البلاد نهار اليوم الثلاثاء سيكون حارا ورطبا نسبيا لاسيما على المناطق الساحلية.

وأفادت الإدارة على موقعها الإلكتروني بأن الرياح تكون متقلبة الاتجاه تتحول إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة بين 8 و 28 كيلومترا في الساعة.

وعن الطقس ليلا ذكرت أنه يكون حارا نسبيا ورطبا نسبيا خصوصا على المناطق الساحلية أيضا والرياح متقلبة الاتجاه تتحول إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة بين 6 و 26 كيلومترا في الساعة.

وأضافت أن درجة الحرارة العظمى المتوقعة في محطة الرصد الرئيسية بمطار الكويت الدولي 46 درجة مئوية بينما بلغت الحرارة الصغرى فجر اليوم 27 درجة مئوية.

وعن حالة البحر أوضحت أنه يكون خفيفا إلى معتدل الموج بارتفاع بين 1 - 4 أقدام نهارا أما ليلا فيكون ارتفاعه بين 1 - 3 أقدام.

وعن الطقس نهار غد ذكرت أنه يكون شديد الحرارة ورطب نسبيا خصوصا على المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية تتحول إلى جنوبية شرقية لاحقا خفيفة إلى معتدلة السرعة بين 8 و 30 كيلومترا في الساعة.

وقالت إن الطقس ليل غد يكون حارا نسبيا ورطب نسبيا خصوصا على المناطق الساحلية والرياح جنوبية شرقية تتحول الى شمالية غربية لاحقا خفيفة إلى معتدلة السرعة بين 8 و 28 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة العظمى 47 درجة والصغرى 30 درجة.

وأشارت الأرصاد الجوية إلى أن البحر غدا من المتوقع أن يكون خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه بين 1 - 4 أقدام.

back to top