الحمدان في تركيا لإنهاء ترتيبات معسكر العربي

نشر في 26-07-2016
آخر تحديث 26-07-2016 | 00:02
No Image Caption
غادر البلاد المتعهد عبدالله الحمدان مدير شركة هاتريك الرياضية مطلع الأسبوع الجاري، متوجها إلى تركيا وذلك للتنسيق لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي المزمع إقامته ابتداء من 30 الجاري وحتى 19 أغسطس المقبل يخوض خلاله 5 مباريات ودية.

ومن المقرر أن ينهي الحمدان الترتيبات الأخيرة للمعسكر خصوصا فيما يتعلق بالفرق التي سيواجها الأخضر ودياً، لاسيما التي لم تتحد أسماؤها بعد، وإن كان مسؤولو الوكرة القطري قد طلبوا التنسيق لإمكانية إقامة مباراة تجمع بين الفريقين.

يذكر أن "هاتريك" كانت وراء تعاقدات العربي مع الثلاثي المحترف، المهاجم التونسي محمد الشرميطي، والمدافع النيجيري مونداي شيدراك، ولاعب الوسط العاجي جول دامو.

المرحلة الثانية

وعلى صعيد متصل، يبدأ الاخضر مساء اليوم المرحلة الثانية لإعداده المحلي من خلال بدء تدريبات الكرة على ارضية ملعب الهيئة العامة للتعليم التطبيقي بالعديلية والتي تستمر مدة 3 ايام يخضع بعدها الفريق للراحة السلبية مساء الجمعة ويغادر في اليوم التالي الى تركيا.

إلى ذلك، انهت ادارة الفريق مشكلة انقطاع حارس المرمى حميد القلاف من خلال تلقية وعود جادة من احد اصحاب المناصب التنفيذية في مجلس الادارة بتسديد كل مستحقاته عن الموسم الماضي، اضافة الى تكاليف علاجه، ولم يشارك القلاف في تدريبات الاخضر كما تردد مؤخرا، إذ سيلتحق بالوفد المغادر الى تركيا ويتدرب اثناء المعسكر.

back to top