فهد الناصر: أتعاون مع المطرف في عملين صاغهما المسلم

يحضر حفل إطلاق وتوقيع ألبوم أحلام في القاهرة

نشر في 26-07-2016
آخر تحديث 26-07-2016 | 00:05
يتعاون الملحن فهد الناصر مع المطرب الكبير نبيل شعيل في «ميني ألبوم»، ومع مطرف المطرف في ألبومه المقبل.
سافر الملحن المتميز فهد الناصر إلى القاهرة، تلبية لدعوة المطربة الإماراتية أحلام لحفلها الخاص لاطلاق وتوقيع ألبومها الجديد "يلازمني خيالك" الذي تعاونت فيه مع نخبة من صنّاع الأغنية الخليجية.

وقبل مغادرته البلاد، قال فهد الناصر لـ"الجريدة": "أسعدتني دعوة المطربة الرائعة أحلام، لحفلي إطلاق ألبومها الجديد، الأول مخصص لصناع أعمال ألبومها وكوكبة من الشعراء والملحنين، والثاني للجمهور والفنانين".

وأضاف: "أنا لا أنسى موقفها الطيب تجاه عملي (المجد هنا) بمشاركتها مع نجوم الكويت والخليج والعالم العربي في حفل افتتاح استاد جابر الدولي، حينما لبت دعوتنا وحضرت على الرغم من ظرفها الصحي وتجبير رجلها".

تعاون المطرف

ولفت الناصر إلى وقوفه إلى جانب مطرب الجيل الجديد مطرف المطرف، حيث يحضر عملين أو ثلاثة ضمن ألبومه المقبل، صاغ كلماتها الشاعر سعد المسلم، مشيرا إلى النجاح الذي حققته أعماله معه، ومن بينها "ولا راح الأمل"، كلمات عبدالله العماني، و"خسارة" كلمات الهادر، و"فهموه" و"عال" كلمات سعد المسلم.

واردف أنه يدعم جيل الشباب، وخير دليل على ذلك أغنية "عشان الحلم"، وهي من فكرته وتلحينه وتنفيذه وإشرافه، وإنتاج "أغاني للإنتاج الفني والدعاية والإعلان"، وكلمات عبدالله العماني، والتوزيع الموسيقي للمايسترو مهند خضر، والتي ترجمت طموح أبناء الكويت، وأنهم قادرون على الإنتاج والتألق والنجاح، كما كان للجيل الذي سبقهم إنجازات في سابق العهود.

وجمع هذا العمل 12 فنانا هم عبدالقادر هدهود، أحمد الحريبي، فواز الرجيب، عبدالسلام محمد، عبدالله طارق، بدر الشعيبي، علي كاكولي، إبراهيم دشتي، عبدالعزيز الويس، جاسم محمد، فهد السالم، عادل العماني.

بلبل الخليج

وعلى صعيد التعاون مع الفنانين الكبار، أكد الناصر أنه في طور التحضير لـ"ميني ألبوم" بلبل الخليج نبيل شعيل، فهي مسؤولية كبيرة على عاتقه، خاصة بعد النجاح الذي حققه معه في ألبومه الأخير "منطقي"، من خلال 4 أعمال من ألحانه، وهي "منطقي" و"وش أبوصف" من كلمات سعد المسلم، و"صوروني" كلمات خالد المطيري، و"مسكينة" كلمات مشعل المناور.

وإضافة إلى أغنيته المنفردة الأخيرة "القبعة"، من كلمات سعد المسلم وتوزيع موسيقي عبدالله العماني، ويقول مطلعها: "4 قلوب نبضت في داخلي، بك مغرمين روحي وعقلي وقلبي ورابع الإحساس عين... إنتِ كمية حسن لا تُحتمل إنت لا يمكن تكوني مو ملاك".

من جانب آخر، أشاد الناصر بمبادرة المخرج الكويتي أحمد يعقوب بتقديم رؤيته في ألحانه، من خلال فيديو كليب يحمل مجموعة من الأعمال التي لحنها لنخبة من أجيال الأغنية الخليجية.

ابتهالات دينية

وكان فهد الناصر أنجز مجموعة من الابتهالات الدينية، بينها ابتهال "مقامي" و"وقفت أمام بابك" من أشعار سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الأول، من أداء حسين الجسمي والثاني راشد الماجد، و"صلتك بالله... أصدق تواصل" من كلمات علي الخوار وأداء لطفي بوشناق وراشد الماجد وأنغام.

أدعم جيل الشباب والدليل أغنية «عشان الحلم» بمشاركة 12 فناناً
back to top