خاص

حبيتر لـ الجريدة•: رفض خيطان 4 عروض دفعني للاحتراف في الحد

نشر في 25-07-2016
آخر تحديث 25-07-2016 | 00:05
حبيتر خلال توقيع العقد
حبيتر خلال توقيع العقد
أعرب لاعب خيطان السابق والمحترف حديثاً بصفوف الحد البحريني حالياً عمر حبيتر عن سعادته بخوض تجربته الاحترافية الأولى بعد توقيعه أمس الأول على العقد الذي سينتقل بموجبه إلى الحد مدة عام، لافتا إلى أن رفض خيطان 4 عروض مجزية هو ما دفعه لاتخاذ هذه الخطوة.

وقال الحبيتر في اتصال هاتفي أجرته معه "الجريدة" عقب توقيع العقد: "لا أفكر حالياً إلا في تحقيق النجاح مع فريقي الجديد، والمساهمة بفاعلية في تحقيق النتائج الإيجابية، لتأكيد أني أهل للمسؤولية التي وضعها مسؤولو النادي على كاهلي".

وأوضح ان "الحد من الأندية البحرينية الكبيرة التي ضمت عددا من اللاعبين المعروفين سواء كانوا بحرينيين أو خليجيين أو أجانب في الوقت السابق، لذلك لا أعتبر الانتقال له مجرد خطوة في عالم الاحتراف".

وزاد: "تفكيري في الوقت الراهن يقتصر على كيفية مساعدة الحد في تحقيق النتائج المرجوة، وأن أكون عنصرا فعالا في الفريق".

وأشاد حبيتر بالمعاملة الرائعة من مسؤولي نادي الحد منذ وصوله إلى البحرين إلى الآن، مؤكدا أن هذه المعاملة ساهمت في ارتفاع روحه المعنوية بشكل كبير، ودفعته إلى التألق في التدريبات.

وعن خوضه للتجربة قبل التوقيع علق حبيتر قائلاً: "التجربة لا تقلل من شأني، والحمدلله اجتزتها بنجاح، واللاعب الذي يثق بقدراته وإمكانياته لا يبالي بخضوعه للتجربة أو التوقيع بشكل مباشر".

وفي رده على سؤال بشأن الاحتراف دون الرجوع إلى مسؤولي نادي خيطان قال: "أقدمت على هذه الخطوة بعد وصول أربعة عروض مجزية من بينها عرضا العربي وكاظمة، والأول عرض 100 ألف دينار".

وتابع: "للأسف الشديد تم رفض هذه العروض تباعاً، ووصل الأمر إلى عدم مناقشتي فيها، على الرغم من أن إبداء رأيي فيها حق أصيل بالنسبة لي".

وأعرب حبيتر عن أمنيته أن يحالفه التوفيق مع الحد، وأن يحقق الفريق النتائج المأمولة منه، وأن يواصل خيطان تألقه في الموسم المقبل.

back to top