14 لاعباً في مستهل تدريبات اليرموك

لا نية لإقامة معسكر خارجي... وسيلفا يختار المحترفين

نشر في 25-07-2016
آخر تحديث 25-07-2016 | 00:03
لاعبو اليرموك خلال التدريب الأول
لاعبو اليرموك خلال التدريب الأول
استهل فريق اليرموك الأول لكرة القدم تدريباته التحضيرية للموسم الجديد، أمس الأول، بحضور 14 لاعباً، وقادها المدرب هاني الصقر، في ظل غياب المدير الفني البرازيلي دا سيلفا، والمقرر أن يصل خلال أيام.

وجاءت تدريبات الفريق خفيفة، وغلب عليها طابع الشباب، في ظل غياب أغلب عناصر الخبرة في الفريق، باستثناء فهد صباح وعذبي شهاب، حيث وضع مدرب اللياقة مصطفى العايدي برنامجا تدريبيا متدرج الأحمال، وهو ما قام بشرحه للاعبين.

وطالب العايدي اللاعبين بضرورة الالتزام في التدريبات، ولاسيما فترة الإعداد، والتي من شأنها أن تساهم بصورة كبيرة في تجهيز اللاعبين بالصورة المطلوبة.

ملف المحترفين بانتظار دا سيلفا

من جانبه، أكد مدرب الفريق المساعد هاني الصقر، أن الجميع في اليرموك سيبذل قصارى جهده، من أجل تقديم موسم يترجم تطور المستوى المتواضع خلال المواسم السابقة.

وأضاف أن اليرموك من الفرق التي تسعى إلى إثبات جدارتها في البطولات المحلية، وتعول في ذلك على أبناء النادي، مدعمين ببعض العناصر المحلية التي يتم اختيارها بعناية.

وأشار إلى أن ملف اختيار المحترفين مؤجل، لحين وصول المدير الفني سيلفا.

وعن الغيابات الكثيرة التي ضربت الفريق في الحصة التدريبية الأولى، أبدى الصقر تفاؤله بتوافد اللاعبين تباعا على التدريبات، في ظل ارتباط الكثير منهم بإجازات الصيف.

لا معسكر خارجياً

هذا، واستبعدت مصادر موثوقة في اليرموك إقامة معسكر خارجي للفريق، حيث أبلغت إدارة النادي جهاز الكرة بعدم توافر ميزانيات لمعسكرات خارجية، مطالبة إياهم بالتكيف مع هذا الوضع.

جدير بالذكر أن اليرموك أعلن مشاركته في جميع مسابقات الموسم الجديد، بما في ذلك دوري الرديف.

وكان النادي لجأ إلى المدرسة البرازيلية بعد ثلاث سنوات اعتمد فيها اليرامكة على المدرسة الإسبانية، بالتعاقد مع أنطوينو، الذي غادر بعد موسم واحد لقيادة القادسية، ليتم إسناد المهمة إلى لويس مانديل، والذي رفضت إدارة النادي تمديد عقده لموسم ثالث.

back to top