بالفيديو: هذا ما يحدث للمضيفة عندما تمتلىء الطائرة بالمشجعين

نشر في 23-07-2016 | 22:46
آخر تحديث 23-07-2016 | 22:46
No Image Caption
يعتقد البعض أن مهنة مضيفات الطيران سهلة للغاية وتنحصر في شرح التعليمات وتقديم وجبات الطعام، لكن الأمر ليس بهذه البساطة دائماً، حيث يتوجب على أفراد الطاقم التعامل مع الظروف الجوية المخلتفة والركاب الغاضبين وغير ذلك من الحالات الطارئة.

لكن أسوأ كابوس ربما تتعرض لها مضيفات الطيران، هو وجود عدد كبير من مشجعي كرة القدم على متن الطائرة، كما حدث مع هذه المضيفة التي لم تتمكن من شرح إجراءات السلامة كما يجب، بعد أن تعمد المشجعون مقاطعتها والتشويش عليها خلال الرحلة، بحسب ما أورد موقع ميترو البريطانية.

بالفيديو: هذا ما يحدث للمضيفة عندما تمتلىء الطائرة بالمشجعين

وفي الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي في روسيا، تظهر مضيفة الطيران على متن إحدى رحلات شركة إيرفلوت الروسية وهي تحاول أداء عملها، وشرح إجراءات السلامة على متن الطائرة كما جرت العادة في جميع رحلات الطيران.

إلا أن المشجعين المتحمسين لم يكونوا على استعداد للإصغاء والانتباه لهذه التعليمات، وبدلاً من ذلك راحوا يصرخون ويهتفون بصوت مرتفع، وكأنهم يجلسون على المدرجات في الملعب.

وكلما حاولت المضيفة أن تشرح واحدة من إجراءات السلامة الروتينية على الطائرة، تعالى صوت صراخ المشجعين، لتنفجر المضيفة بالضحك وسط تصفيق المشجعين وباقي ركاب الطائرة.

وأثار هذا الفيديو موجة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعاطف البعض مع المضيفة التي كانت تؤدي عملها، في الوقت الذي وجد آخرون جانباً طريفاً فيما يحدث، خاصة وأن المشجعين كانوا في حالة من الاندفاع والحماسة، ومن الصعب شد انتباههم أو حملهم على الهدوء مهما كان السبب.

back to top