بعثة الزمالك تغادر اليوم إلى جنوب إفريقيا لملاقاة صن داونز

نشر في 24-07-2016
آخر تحديث 24-07-2016 | 00:02
جانب من تدريبات الزمالك
جانب من تدريبات الزمالك
حفز المدير الفني للزمالك محمد حلمي لاعبيه قبل السفر لجنوب إفريقيا على ضرورة رد الاعتبار أمام صن داونز بعد خسارة الأبيض على أرضه ووسط جماهيره.
تغادر القاهرة في الحادية عشرة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، بعثة الفريق الكروي بنادي الزمالك، متجهة إلى جنوب إفريقيا استعدادا لملاقاة صن داونز في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا الأربعاء المقبل.

يترأس بعثة الزمالك أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، في حين سيكون في استقبال الفريق الأبيض هاني زادة عضو مجلس الإدارة وإسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة، اللذان سافرا إلى جنوب إفريقيا قبل البعثة بـ48 ساعة للترتيب لاستقبالها وإزالة جميع العقبات التي قد تواجه الفريق فور وصوله.

الجهاز الفني للزمالك قرر إقامة مران الفريق اليوم في العاشرة صباحاً حتى يتوجه اللاعبون إلى ديارهم عقب التدريب والاستعداد للسفر مساء.

وحرص محمد حلمي المدير الفني للزمالك على تحفيز لاعبيه قبل السفر لجنوب إفريقيا بضرورة رد الاعتبار أمام صن داونز بعد نجاح الأخير في الفوز على الأبيض على أرضه ووسط جماهيره 2-1.

وتصل بعثة الزمالك لمدينة جوهانسبرج عاصمة جنوب إفريقيا في تمام السابعة صباح غد الاثنين لتستقل الأتوبيس مدة 20 دقيقة للوصول لمدينة بريتوريا التي تستضيف المباراة، ويخوض الأبيض مرانه الأول في جنوب إفريقيا مساء غد الاثنين بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، ثم يخوض مرانه الثاني يوم الثلاثاء على ملعب المباراة.

وتعود بعثة الزمالك إلى القاهرة عقب 48 ساعة من انتهاء مباراة صن داونز لعدم وجود رحلات طيران في اليوم التالي للقاء لتضطر البعثة للوجود حتى مساء الجمعة المقبل لاستقلال الطائرة العائدة إلى مصر لتصل البعثة فجر السبت.

وتقام مباراة الزمالك وصن داونز على ملعب لوفتوس فيرسفيلد الذي يتسع لـ50 ألف متفرج، ويعد من أقدم وأعرق الملاعب في جنوب إفريقيا حيث تم إنشاؤه عام 1906.

back to top