باسم عبد الأمير: نصوّر «خمس بنات» سبتمبر المقبل

نشر في 30-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 30-07-2015 | 00:01
إخراج نهلة الفهد وبطولة أمين وعبدالسلام
أعلن المنتج باسم عبدالأمير أسماء نجوم مسلسله الجديد «خمس بنات» الذي ستتصدى لإخراجه الإماراتية نهلة الفهد.

أكد الفنان والمنتج باسم عبدالأمير أن مؤسسته "المجموعة الفنية"، ستشرع قريبا في تنفيذ جملة من المسلسلات التلفزيونية، ضمن خارطة عمل معدة مسبقا، بعد إبرام عقود الاتفاق مع كوكبة من نجوم الدراما.

وكشف عبدالأمير النقاب عن أول عمل درامي سيبدأ تصويره بعد انقضاء العطلة الصيفية، وتحديدا في سبتمبر المقبل، وهو مسلسل اجتماعي من إنتاجه بعنوان "خمس بنات"، ويتكون من ستين حلقة، تأليف مصطفى محرم، وإخراج الإماراتية نهلة الفهد التي تخوض تجربتها الثانية بعد مسلسل "حرب القلوب".

وأعلن أسماء نجوم المسلسل، وهم: خالد أمين، هيا عبدالسلام، ليلى عبدالله، فرح الصراف، هنادي الكندري، غدير السبتي، الفنان القدير عبدالإمام عبدالله.

أما بخصوص مسلسل "عناق الماء"، تأليف الإماراتي محمد حسن أحمد، فأكد أنه لم يجر أي اتفاق حتى الآن مع الأسماء التي ستتصدى لبطولته، مؤكدا أن ما تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليس صحيحا.

وعبر عن سعادته الغامرة بالنجاح الذي حققته مسرحيته "كان يا ما كان" في موسم عيد الفطر، حيث أقيمت عروضها على مسرح "صالة التزلج"، وهي مسرحية استعراضية للأطفال تتمحور حول قصة مستوحاة من التراث، تتضمن قيما جميلة وراقية تناسب أبناء الجيل الجديد، وتتميز باستخدام تقنيات حديثة تضفي على العرض أجواء مبهرة وممتعة.

المسرحية من إعداد جميلة جمعة، إخراج يوسف الحشاش، بطولة: فؤاد علي، هيا عبدالسلام، شيلاء سبت، يوسف الحشاش، محمد المسلم، فرح الصراف، ناصر عباس، فهد باسم، فواز حمد، حلا، طلال باسم.

وكان باسم عبدالأمير شارك ممثلا في المسلسل الاجتماعي المحلي "النور"، الذي عرض في رمضان الماضي، تأليف حمد بدر وإخراج جمعان الرويعي وبطولة عبدالعزيز جاسم وحمد العماني ونور وهيا عبدالسلام.

يشار إلى أن بسام عبدالأمير حصل أخيرا على جائزة أفضل منتج، ونال مسلسله "في عينيها أغنية" (من إنتاجه) جائزة أفضل عمل درامي محلي في الدورة الثامنة لمهرجان "المميزون في رمضان".

back to top