صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3958

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«عندما يزهر الخريف»... حصرياً على «أو إس إن»

عن رب أسرة يواجه عدداً من الأحداث العاصفة

ينطلق مسلسل «عندما يزهر الخريف» في موسمه الثاني اعتباراً من السبت 19 سبتمبر الجاري على «أو إس إن».

تبدأ شبكة قنوات «أو إس إن» بعرض مسلسل «عندما يزهر الخريف 2»، وهو أول إنتاج سعودي – خليجي  طويل، وذلك حصرياً على شاشة  قناة «يا هلا HD» ابتداء من 19 الجاري، يومياً من السبت إلى الأربعاء، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت.

يؤسس المسلسل لمرحلة جديدة في الدراما الخليجية على صعيد المضامين، إذ تدور أحداثه حول شخصية «الأب»، الذي لديه أسرة كبيرة ومتشعبة، حيث يجد نفسه وسط كم من الأحداث العاصفة والمتغيرات وأيضا النقلات الزمنية والاجتماعية، التي تشعره دائما بضخامة المسؤولية والتحديات الجسام من أجل الوصول بهذه الأسرة إلى بر الأمان.

يتكون المسلسل الذي تم تصويره في مدينة جدة السعودية من 60 حلقة، وهو تأليف عادل الجابري وإخراج عمر الديني، وإنتاج «صبّاح بيكتشرز» (عامر الصبّاح) ومنتج منفذ شركة الصدف (حسن عسيري). وبطولة: صلاح الملا، باسمة حمادة، منى شداد، محمد الحجي، صمود الكندري، عبدالله السيف، إلهام علي، غزلان، يامور، سلوى الجراش، مها الغريب وعدد آخر من النجوم.

وسيكون العرض الأول والحصري لشبكة قنوات «أو إس إن»، ثم عرض ثان للتلفزيون السعودي، والعرض الثالث لمجموعة قنوات «إم بي سي».

يشار إلى أن اسم المسلسل تم تغييره من «القصر الكبير» إلى «عندما يزهر الخريف»، ليكون موسماً ثانياً من المسلسل الذي عرض في عام 2014، الذي يتناول العلاقات الإنسانية داخل المجتمع السعودي، والجزء الجديد سيقدم قصة منفصلة عن الجزء الأول.