عبدالعزيز المسلم: «البيت المسكون 3» يجمع بين الفرجة والمتعة والمضمون

نشر في 11-07-2016
آخر تحديث 11-07-2016 | 00:04
المسلم في شخصية «عبيد»
المسلم في شخصية «عبيد»
أكد الفنان عبدالعزيز المسلم أن الجزء الجديد من "البيت المسكون"، وهو من تأليفه وإخراجه وبطولته، يعد استكمالاً لجزءي المسرحية الأول والثاني، لكنه يتناول العديد من القضايا الراهنة التي تهم المجتمع بل والمنطقة من خلال رؤية ذكية، مشوقة، وبأسلوب مسرحي مختلف وفي إطار كوميدي، في ظل مشاركة نجوم الساحة الفنية فيها، حيث تجمع بين خبرة الكبار وموهبة الشباب، في مباراة فنية حماسية، بعيداً عن الإسفاف والتجريح.

ولفت المسلم إلى أن متابعة الجمهور لها يدل على النجاح التي حققته والموضوعات التي طرحتها، مشيراً إلى أن الجزء الثالث من "البيت المسكون" قدم الكثير من الأفكار الإيجابية بغرض الإصلاح، مع وجود إجابات على بعض الأسئلة حول عدد من القضايا الآنية، سواء كانت إقليمية أو عربية، من خلال أسلوب طرح جريء، وفي محاكاة رائعة للواقع، ولم يغفل بطل ومؤلف ومخرج العرض الجانب الترفيهي، ما يحقق أكبر استفادة للجمهور.

وأضاف المسلم أن المسرحية التي يعود معها بشخصيته الشهيرة "عبيد"، فيها كم كبير من الترفيه، لأن الجمهور الذي يأتي إلى المسرح يبحث أيضاً عن الترفيه والمتعة البصرية، إلى جانب المضمون والرسالة.

وأوضح أنه قد بذل جهدا كبيرا في المسرحية وعمل على تجهيز المسرح بالديكور وتصميم السينوغرافيا المبهرة، حتى يشعر الجمهور بجمالياتها بمجرد دخول مسرح نادي القادسية، كما يقدم فريق التقنيات ما يتناسب مع الأحداث.

يشار إلى أن "البيت المسكون 3"، من بطولة: عبدالعزيز المسلم، وباسمة حمادة، وأحمد السلمان، وهاني الطباخ، وهيا الشعيبي، وسعيد الملا، وعبدالله المسلم، وعبدالله الرميان، وثامر الشعيبي.

back to top