الفهد: تعزيز إمكانات «النويصيب» بالتكنولوجيا

تفقد البوابات المتقدمة للدخول والخروج ومنشآت المنفذ

نشر في 10-07-2016
آخر تحديث 10-07-2016 | 00:03
سليمان الفهد
سليمان الفهد
قام وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد بجولة ميدانية مفاجئة لمنفذ النويصيب الحدودي امس الأول للاطلاع على إجراءات تطبيق الخطة الأمنية الشاملة بمناسبة عيد الفطر والتأكيد على الالتزام بها وكشف أي قصور يعتريها. ونقلت ادارة الاعلام الامني بالوزارة في بيان صحافي أمس عن الفريق الفهد قوله عقب الجولة ان المنفذ الحدودي يعد الواجهة الحضارية لدولة الكويت مؤكدا أهمية تعزيز إمكاناته ليستوعب أكبر عدد من المسافرين وانهاء إجراءاتهم في اقصى سرعة ممكنة عبر استخدام أحدث التقنيات في مجال تكنولوجيا المعلومات.

وأبلغ الفريق الفهد رجال قطاع امن المنافذ بتحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد وتهنئته لهم بعيد الفطر السعيد اعاده الله على الوطن وعليهم بالأمن والخير والبركات.

وأشاد بجهود العاملين في هذا المنفذ الحدودي وحرصهم على استقبال المغادرين والقادمين بالابتسامة وسعة الصدر معربا عن ارتياحه لما اطلع عليه من ترتيبات وجاهزية عالية للعاملين وقدرتهم على مواصلة العمل.

وتفقد وكيل وزارة الداخلية البوابات المتقدمة للدخول والخروج ومنشآت منفذ النويصيب الحدودي واطلع على الخطط التأمينية في هذا الشأن.

واستمع من رجال الإدارة العامة للجمارك الى شرح مفصل عن نظام العمل والجهود المبذولة في عمليات كشف التهريب وإجراءات التفتيش على المسافرين.

والتقى عددا من القادمين والمغادرين من المواطنين والخليجيين واستمع لآرائهم ومقترحاتهم وملاحظاتهم على اجراءات سير العمل المتبعة، معربا عن شكره وتقديره لهم على التعاون والالتزام واتباع كل نظم السلامة والتأمين والتدقيق الواردة ضمن الاجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة من الوزارة بهذا الشأن.

back to top