الرويشد يفوز بجائزة أفضل فيديو كليب في «موركس دور»

حليمة بولند نالت تكريماً عن الإعلاميين العرب

نشر في 30-05-2016
آخر تحديث 30-05-2016 | 00:00
وزعت جوائز «موركس دور» على الفائزين بنسختها الـ16، في مدينة جونيه الساحلية شمال بيروت، ومنهم المطربون عبدالله الرويشد ونانسي عجرم وأنغام وتامر حسني.
فاز فيديو كليب "ما صدق خير" للمطرب عبدالله الرويشد وإخراج العراقي علاء الأنصاري بجائزة افضل أغنية مصورة مناصفة مع اغنية "مع نفسي" للمغنية قمر وإخراج سعيد الماروق، ضمن جوائز "موركس دور" في نسختها السادسة عشرة، التي وزعت في مدينة جونيه الساحلية شمال بيروت.

وكان للإعلام حصة في التكريم أيضاً، حيث وقع الاختيار على الاعلامية الكويتية حليمة بولند.

وحصل المغني المصري تامر حسني على جائزة افضل نجم للغناء العربي وممثل، وحصلت مواطنته انغام على جائزة نجمة الغناء العربي، بينما توج السوريان تيم حسن وديمة قندلفت، والمصرية منة شلبي كأفضل ممثلين.

وحصلت المغنية المغربية سميرة سعيد على جائزة أفضل ألبوم غنائي عن "عايزة أعيش"، والممثلة السورية سوزان نجم الدين عن مجمل مسيرتها الفنية، ودورها في "امرأة من رماد" للمخرج السوري نجدت انزور.

وخصص المهرجان جائزتين للدراما التركية، نالهما الممثل مورات يلدريم والممثلة بيرين سات، بينما نال يورغو شلهوب جائزة افضل ممثل لبناني عن مسلسل "قلبي دق"، واختير "تشيللو" كأفضل مسلسل عربي.

أما جائزة الممثلة الاكثر تميزا عن دورها في مسلسل "مريم" فتسلمتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في حين تسلمت نوال الزغبي جائزة "موركس" نجمة الغناء اللبناني، وحصد رامي عياش موركس افضل نجم غناء لبناني لسنة 2015.

وحصلت المغنية اللبنانية إلين لحود على جائزة افضل ممثلة مسرحية عن دورها في مسرحية "بنت الجبل"، وكانت جائزة أفضل أغنية لبنانية من نصيب "معقول الغرام" للمغنية اللبنانية نانسي عجرم من كلمات ميشال جحا وألحان جوزف جحا.

واختيرت شيراز كنجمة للأغنية الشبابية، ونالت المغربية ابتسام تسكت جائزة الجمهور.

back to top