صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3545

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مجلة «البراق» تحلّق بمشاهير الكويت حول العالم

  • 08-02-2016 | 00:00

بالتزامن مع الخطط الرامية لتطوير وتعزيز أسطول الخطوط الجوية الكويتية، تستضيف مجلة "البراق" التي توزع على متن رحلات الشركة كوكبة من مشاهير دولة الكويت، ليكونوا ضيوفاً محررين طوال عام 2016.

وتقول الناشرة الصحافية لمجلة البراق د. ديما ضناوي: "يشرفنا أن نسلط الضوء على أهم المواهب والمشاهير من الكويت، ليكونوا معنا ضيوفاً محررين، ونتطلع إلى قراءة وجمع هذه الأعداد الخاصة الموقعة بأسماء كويتية لامعة وببصمة فنانين وناشطين اجتماعيين وأفراد ناجحين، من خلال عرض موضوعاتهم حسب رؤيتهم الخاصة للكويت والعالم".

الخطوط الجوية الكويتية هي الرابط بين الكويت وبقية دول العالم، وتعتبر مجلتها جواز السفر الموجود في جيب المقعد الخاص بك أثناء الرحلة، لذلك ندعوك لقراءة عدد (فبراير/ مارس) بمشاركة العنود الشارخ، التي بدورها تعيد تطوير وطنها الكويت من خلال صفحاتنا.

الشارخ هي دكتورة في أبحاث القضايا الثقافية والاجتماعية والسياسية في المنطقة، مع شهادة البكالوريوس من كينغز كوليدج في لندن وشهادتي الماجستير والدكتوراه من كلية الدراسات الشرقية والإفريقية (SOAS)، عملت الدكتورة الشارخ كمستشارة في اليونيف موفريدوم هاوس وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الأكاديمية والتوعية الاجتماعية في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي.