بودي: ‏‫«مستر أولمبيا» تستقطب عمالقة كمال الأجسام

نشر في 10-04-2016 | 00:04
آخر تحديث 10-04-2016 | 00:04
البطولة تنطلق الخميس المقبل في الكويت على مدار ٣ أيام
حرص عمالقة العالم في لعبة كمال الأجسام على تأكيد حضورهم ومشاركتهم كضيوف شرف والاستعراض في بطولة "مستر أولمبيا" للهواة التي تنطلق في الكويت الخميس المقبل بمشاركة ٣٥٠ لاعبا من أنحاء العالم، وتستمر ثلاثة أيام.

وتأكد حضور رئيس الاتحاد الدولي الإسباني رفاييل سنتيجا، ورئيس الاتحادين العربي والافريقي د. عادل فهيم، الى جانب العديد من الشخصيات المرموقة في لعبة كمال الأجسام.

وتحظى "مستر أولمبيا" باهتمام كبير في نسختها الحالية، لاسيما ان البطولة تمنح اربع بطاقات احتراف للفائزين، في مسابقتي الفيزيك، والبدي بلدنغ.

وتبذل اللجنة المنظمة العليا للبطولة برئاسة نائب رئيس اللجنة الكويتية لكمال الأجسام، ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي  للعبة بدر بودي جهودا كبيرا لاستقبال ضيوف الكويت، الذين بدأوا يتوافدون منذ امس الاول للمشاركة في الحدث الكبير.

من جانبه، أوضح رئيس اللجنة المنظمة بدر بودي ان البطولة تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي، واللجنة الكويتية لكمال الأجسام، وأن البطولة تعد امتحانا جادا لقدرة الكويت على استضافة بطولة المحترفين، والمقررة في سبتمبر المقبل للمرة الاولى في الكويت.

وقال ان ثقة الاتحاد الدولي، وبقية الاتحادات العربي، والآسيوي، والافريقي بالكويت، جعل قرار استضافة البطولة بالإجماع، لاسيما ان المرات السابقة شهدت تنظيما رائعا بشهادة كل من أشرف أو شارك في البطولة.

وأضاف بودي ان اقامة البطولة في الكويت، من شأنه تعزيز ثقة اللاعبين الكويتيين بأنفسهم، في ظل مشاركة ابطال العالم، الى جانب عروض يترقبها الجميع لابطال العالم من فئة المحترفين.

وكشف ان الأسطورة كويس كورمية، ورولي وينكلار، وعيسى عبيد، وجمال المعداوي وصلوا إلى الكويت استعدادا للبطولة، ويتوالى وصول الابطال الآخرين أمثال رامي السباعي، وفيل هيث، وإبراهيم سامي، وشون رودن وغيرهم من اللاعبين اللامعين في اللعبة خلال اليومين المقبلين.

وأشار بودي إلى أن "مستر أولمبيا للهواة" كانت بوابة العديد من اللاعبين، للانطلاق نحو العالمية، لاسيما بعد النجاح الكبير للنسخة الاولى التي استضافها معهد أوكسجين عام ٢٠١١، والتي مُنح خلالها اللاعب المصري رامي السباعي أول بطاقة احتراف.  

واعترف ان لعبة كمال الأجسام تحظى على الدوام باهتمام قاعدة كبيرة من الشباب، وهو ما يزيد المسؤولية الملقاة على عاتق اللجنة المنظمة لـ"مستر أولمبيا".

وطالب بودي جماهير اللعبة بالاستمتاع بالعروض القوية لأبطال العالم، والعمل على اخراج البطولة في أروع صورة تليق بالكويت.

back to top