صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3991

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الكويت الدولي» يطلق بطاقات «أم القرى» مسبقة الدفع بخدمات حصرية

  • 05-04-2015 | 00:01

التزاما منه بدعم القطاع التعليمي وتحفيزه على العطاء عن طريق تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية، أعلن بنك الكويت الدولي إطلاق بطاقة فيزا مسبقة الدفع مصمّمة خصوصاً لموظفي وطلاب مؤسسة أم القرى للخدمات التعليمية، التي تندرج تحتها 9 مدارس خاصة من ضمنها مدرسة أجيال ثنائية اللغة.

وتحمل بطاقة «أم القرى» فيزا مسبقة الدفع من «الدولي» شعار المؤسسة، وسيتمكن من خلالها طلبة المؤسسة والعاملين بها من دفع جميع مصاريف المدرسة من رسوم ومشتريات داخل المدرسة عن طريق تعبئتها شهرياً بمبالغ نقدية محدّدة.

وحول الإصدار الجديد، قالت رئيس وحدة البطاقات الائتمانية ديمة المليفي «إن هذه البطاقة تقدم للمرة الأولى على صعيد الكويت وبشكل حصري للمدارس والجهات التعليمية، مما سيعزّز بالتأكيد شعور الانتماء لدى الطلبة والعاملين في مدارس المؤسسة».

وأضافت المليفي: «إن هذه الخطوة تعكس اهتمام «الدولي» بالعمل على صقل الجانب التحفيزي لدى الشريحة الطلابية والكوادر التعليمية لغرس مهارات التوفير وقيمة الادخار، فضلا عن انفراد «الدولي» بتقديم خدمة التمويل بنسبة أرباح 0 في المئة لطلاب مدارس «أم القرى»، مما يعكس دعم الدولي للقطاع التعليمي بتسهيل دفع المصاريف الدراسية على اولياء الأمور».