«الفراشة» تهنئ بسام المسلم لفوزه بجائزة ليلى العثمان للإبداع الشبابي

نشر في 12-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 12-02-2014 | 00:01
No Image Caption
أصدرت دار الفراشة للنشر والتوزيع بياناً صحافياً بمناسبة فوز القاص بسام المسلم بجائزة ليلى العثمان للإبداع الشبابي في مجال الرواية والقصة.

وضمن هذا الإطار، قدمت الناشرة في الدار إستبرق أحمد التهنئة إلى القاص بسام المسلم لحصوله على جائزة الأديبة ليلى العثمان للإبداع الشبابي في دورتها الخامسة لعام 2013، وذلك عن مجموعته القصصية «البيرق: قصص في مهب الريح» الصادرة عن «الفراشة» بالتعاون مع دار الفارابي اللبنانية، مما أضاف وساما رابعا ذهبيا على صدر دار الفراشة بعد فوز القاصات إستبرق أحمد، وجميلة سيد علي، وباسمة العنزي بجوائز الدولة التشجيعية، متمنين «لكل كتابنا الكرام دوام التميز والنجاح».

وأضافت: «كما ننتهز هذه المناسبة لنعلن مشاركة الدار في ملتقى كويتي وأفتخر هذا العام خلال الفترة من 12 إلى 18 فبراير الجاري، حيث سيشهد البوث الخاص بها حفلات توقيع لعدد من الكتاب والكاتبات، وهم: الروائية ثريا البقصمي، والروائي سليم الشيخلي، والشاعرة بشاير الشيباني، والشاعرة المهندسة حنان القطان، والقاص بسام المسلم، والباحثة في الريكي أسماء أحمد، وفق جدول سيعلن لاحقا في مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بـ«الفراشة».

وأعلنت أحمد وضع خطة عمل للنشر والتوزيع للعام الحالي، حيث توجد عدد من الأعمال الجديدة التي ستدخل الطباعة قريبا مع تنفيذ أولى خطوات التوزيع الجديدة التي تشمل مواقع بيع الكترونية وعددا من المكتبات والجميعات التعاونية، لنؤكد ان شعار دار الفراشة دائما... «نجاح كتابنا... نجاحنا».

يذكر أن حفل توزيع جائزة ليلى العثمان لإبداع الشباب في القصة القصيرة والرواية لعام 2013 سيقام اليوم في السابعة مساء على مسرح رابطة الأدباء الكويتيين بمنطقة العديلية.

back to top