جمال: ناخبو «الأولى» أذكى من أن يتم توجيههم بمسج

نشر في 22-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-07-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد أن التغيير في جميع الدوائر قادم لا محالة

أكد مرشح الدائرة الأولى حسين جمال أن ما يحاك ضده وضد غيره من المرشحين الشباب من إشاعات ومؤامرات وحديث عن ضعف الحظوظ أمر يندى له الجبين، مشيراً إلى أن هذا يدل على ان التغيير قادم لا محالة وان البعض بدأ يشعر بالهزيمة قبل اوانها.

واكد جمال في تصريح ان من ينتهج مثل هذا النهج ينخر في العملية الانتخابية ويسيء للديمقراطية التي ارتضيناها، مشددا على أن من يعمل على نشر اسمه والاساءة إليه أو إلى أي من المرشحين بشكل عام إنسان مريض يحاول جاهداً وبطرق غير أخلاقية الطعن في الغير لإيصال مرشحه على حساب باقي المرشحين غير عابئ لا بديمقراطية أو قوانين ولا حتى بأخلاق ومبادئ.

وحمل جمال وزارة الداخلية والحكومة مسؤولية حماية الجسد الديمقراطي من هذه الآفات التي لاتقل خطورة عن المال السياسي والانتخابات الفرعية برأيه معولاً على وعي الناخبين الذي لا يمكن أن يتم استغفالهم بمثل هذه التفاهات على حد قوله.

وقال جمال ان "ناخبي الدائرة الأولى أذكى من أن يتم توجيههم بمسج غير معلوم المصدر" في إشارة منه إلى رسائل تم ويتم تداولها تطعن في حظوظ المرشحين الشباب وبالاسم وتدعو إلى دعم النواب السابقين بحجج طائفية تارة وبأرقام لا تمت للواقع بصلة تارة أخرى.

وأعرب جمال عن ثقته الكاملة بحظوظه وحظوظ كافة المرشحين الشباب في كافة الدوائر مؤكداً أن لسان حال الكويتيين يدعو الى التغيير ويعول على الشباب الذين آن لهم أن يعملوا ويقودوا آخذاً على المرشحين من النواب السابقين صمتهم وعدم تعليقهم.

back to top