صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3930

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الفضلي: مَطالب بنواحي المادية تحدد بقاءه من عدمه

  • 18-05-2010 | 00:00

ينتظر مجلس إدارة نادي الفحيحيل جلسة مع محترف فريق كرة القدم اللاعب المغربي زهير بنواحي للتفاوض بشأن مطالبه المادية، للنظر في إمكان الإبقاء عليه من عدمه.

أكد مشرف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفحيحيل يوسف الفضلي أن مجلس إدارة النادي ينهي حاليا المتعلقات المادية الخاصة بمحترفي الفريق الأول لكرة القدم من أجل مغادرتهم البلاد، مشيرا إلى أن المجلس قرر الإبقاء فقط على المحترف المغربي زهير بنواحي، وستحدد القيمة المادية التي سيطلبها اللاعب خلال الجلسة الخاصة مع أعضاء من مجلس الإدارة إمكان الإبقاء عليه من عدمه.

وأوضح الفضلي أن المجلس لم يقرر بعد الإبقاء على الجهاز الإداري للفريق بقيادة د. عادل المياس والجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني يوسف جالي، مشيرا إلى أن اجتماع مجلس الإدارة المقبل سيحدد بشكل نهائي تشكيل الجهازين، بالإضافة إلى خطة الفريق للموسم المقبل، موضحاً أن الفريق يسعى الموسم المقبل إلى المنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز.

وقال الفضلي إن الجهازين الفني والإداري سيحددان احتياجات الفريق من اللاعبين خلال الموسم المقبل، وكذلك إمكان إقامة معسكرات داخلية وخارجية له.

مضيفاً أن الفريق قدم مستوى متميزا بداية الموسم الماضي، إلا أن بعض الظروف التي أحاطت به حالت دون إكماله المشوار، مشيرا إلى أن الجهاز الفني بقيادة يوسف جالي عمد إلى تصعيد عدد من لاعبي فرق الشباب الذين قدموا مستويات رائعة خلال آخر مباريات الدوري، وبالتأكيد سيتم الاعتماد عليهم خلال مباريات الموسم المقبل.