صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3600

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدوة: المرحلة المقبلة دقيقة وحساسة

  • 16-05-2009 | 00:00

دعا مرشح الدائرة الخامسة النائب السابق خالد العدوة الناخبين الى حسن الاختيار، المتمثل في اصحاب الكفاءة والامانة، والقادرين على المحافظة على المكتسبات الدستورية والشرعية، مؤكدا ان الصوت امانة ومسؤولية وطنية كبيرة.

وقال العدوة ان المواطن يتوجه اليوم الى صناديق الاقتراع ولا رقيب عليه سوى الله عز وجل، وهو مسؤول عن الكلمة التي سيقولها اليوم ومسؤول عن اختياره، وعليه ان يحسن الاختيار، وذلك ما اكده صاحب السمو الامير، حفظه الله، في كلمته التي وجهها الى الشعب في شهر مارس الماضي واوصاهم بها بأن يحسنوا الاختيار من اجل الكويت التي هي امنا الحنون.

واوضح العدوة ان المرحلة المقبلة دقيقة وحساسة وتحتاج الى تكاتف الجهود لتعبر سفينة الكويت الى بر الامان، مشيرا الى ان صناديق الاقتراع في هذا اليوم هي التي سترسم ملامح المرحلة المقبلة، وهي التي ستحدد لنا معالم الطريق.

وقال العدوة ان اصلاح المؤسسة التشريعية منوطة بالمواطن نفسه، فاذا ما رأى اي انحراف او تعثر في مسيرتها فإن مسؤوليته ان يقوم بدوره الوطني وان يقوِّم انحراف المؤسسة التشريعية ويوم الاقتراع هو اليوم الذي يقوّم فيه المواطن البرلمان ويصلح مساره.

واشار العدوة الى ان هموم المواطن ومشاكله كثيرة وهو يتطلع لان يأتي اليوم الذي تنتهي كل معاناته، ويتطلع لان يرى الكويت تسير بخطوات ثابتة على طريق التنمية، وان تلحق على الاقل بقريناتها في دول المنطقة.

وشدد العدوة على ضرورة المشاركة الفاعلة في هذا اليوم وان يمارس الناخبون حقهم الدستوري ويتوجهوا الى مراكز الاقتراع والادلاء بأصواتهم وان يضعوا مصلحة الكويت وشعبها فوق كل مصلحة وان يتقوا الله في اختيارهم.